منتدى شباب الاسلام
اذا كانت هذه زيارتك الأولى وترغب بالتعرف على المميزات الي يقدمها لك هذا المنتدى وكيفية تعاملك معها , نوصيك التوجه فوراً إلى صفحة التعليمات للإطلاع على قائمة الأسئلة الأكثر شيوعاً في استخدام المنتدى والإجابات عليها .
أما اذا كنت مدركاً استخدامك للمنتدى وتود الإنضمام الى أسرتنا , يتوجب عليك أولاً التسجيل قبل أن تتمكن من إضافة المشاركات .
اذا كنت لا تريد التسجيل وتود مشاهدة المشاركات فقط , اختر الأقسام المدرجة بالأسفل .

منتدى شباب الاسلام


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرح ملح "مايخناز"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kiwi36
اسلامي متميز
اسلامي متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 79
العمر : 27
البلد : العالم الثالث
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: شرح ملح "مايخناز"   الأربعاء 7 مايو 2008 - 4:16

شرح ملح "مايخناز"










أيها المواطنون أيتها المواطنات , القضية حماضت ! فمن اليوم لا يمكن لأي صوت أن يعلو على صوت حكومة أحزاب الأغلبية فإنها اليوم تلبس حلة القدسية ومن ينتقد أو يلمح بأصبع الاتهام سيجد نفسه أمام القضاء المغربي .

أيها المواطنون , أيتها المواطنات , الوزير خالد الناصري-الصورة- ( ثقب الورقة ) بقوله لنائبة برلمانية أن تعتذر للحكومة وإلا اتهمها بالقذف وتناسى بأن القانون في صف النائبة المحترمة التي وضعت سؤالا شفويا على وزير الاتصال بخصوص القناتين المغربيتين وبثهما لسهرات الرقص في يوم الفاجعة التي ذهب ضحيتها 56 مواطنا مغربيا بعد أن تفحمت جثتهم بفعل خرق القانون .

إن النائبة البرلمانية هي ممثلة للمواطنين بمعنى يا وزير أن ما تطرحه النائبة المحترمة من سؤال فهو من الشعب الذي صوت عليها لتنوب علنه أمام حكومة أحزاب الأغلبية وأي دعوى قضائية لابد وأن تتوجه لجميع المواطنين باعتبارهم واضعي السؤال واتهام القناتين بالتقصير والاستهتار بمشاعر كل الناس الذين يدفعون الضرائب من أجل برامج تافهة وساقطة .

يا وزير الاتصال عليك احترام " الخبر مقدس والتعليق حر " والنائبة نقلت الخبر وعلقت بلسان حال الشعب فلماذا النرفزة والتبوحيط والتهديد باللجوء إلى القضاء فالسجن لا يخيف الأبرار والأحرار من كتاب الكلمة وصوت الحق بل يزيد قوة وإسالة المداد ليس لكم ولكن للتاريخ .

أيها المواطنون , أيتها المواطنات , القضية حماضت ! و حكومة أحزاب الأغلبية ترغب في ولاية جديدة ترغب في إسكات الأفواه وتكبيل الحريات واعتقال القلم وليس أي قلم ! إنها تبحث عن أي ذريعة للإتهام المهم ألا يسمع الملك محمد السادس صوت الاحتجاج والمطالبة بالاستقالة الجماعية لحكومة لم تفلح , لحكومة لم تشرح صدر المواطنين بالرخاء والأمن والاستقرار بل شرحت - بتشديد الراء - جيوب دافعي الضرائب وقهرتهم بالغلاء في المعيشة وحولت حياتهم جحيما وأياما ضنكا .

لا نريد حكومة أحزاب الأغلبية , ولا انتخابات تفوز فيها أحزاب عاجزة .

ولا انفتاح يمس بالخاصيات الاجتماعية للبلاد والعباد ولا نريد وزراء لينينيين ولا وزراء علمانيين ولا وزراء ديال تقرقيب الناب المغاربة في أمس الحاجة إلى رجالات خدومة , رجالات تؤمن بخدمة المصالح العليا قبل المصالح الخاصة فأي حكومة هذه وأي وزراء هؤلاء أة من زمن إدريس البصري ( عفوا ) ولكن هذه هي الحقيقة ففي زمنه كانوا يأكلون ونأكل لكن في زمن خالد الناصري يأكلون ولا نأكل أزيدينها بالتسيب والوزير اللي معجباتوش الهدرة يخوف الناس ويرهبهم باللجوء إلى المحكمة وكأن سوارت الحبس بيدو .

أيها المواطنون , أيتها المواطنات , كان على الحكومة الحالية أن تكرم الشعب المغربي عن صمته عن أدبه واحترامه وتقديره وعن الانتظار الطويل .

منذ استقلال البلاد والشعب ينتظر الغد المشرق فكم من حكومات ولت ولا يزال المواطن ينتظر . وكم من وعود والمواطن ينتظر حتى شاخ وهرم ومنهم من مات ومنهم من ينتظر وها نحن في العهد الجديد ننتظر فإلى متى ننتظر ؟

استفيقوا يرحمكم الله فقد خيم علينا العنكبوت ولا جديد يذكر ويحسب ...

وكلنا عليكم الله يا أحزاب الذل والمسكنة فأنتم السبب في طمس الحقيقة وإهانة المغاربة وشوهتم صورة البلد في الداخل والخارج فقد شحنتم الرجال والنساء وكنتم السبب في بناء السجون والمعتقلات بتلك الشعارات المتواطئة والتقارير المغلوطة وتوسيع الهوة بين الشعب و القمة ...

فشعاراتكم زائفة ووعودكم واهية واقترحتم وزراء خائبة لا يعرف بعضهم من الديمقراطية إلا التهديد واستغلال النفوذ والمحسوبية والزبونية وفي الطرف الثاني وزراء لا يعرفون إلا ربطة العنق والصور التذكارية والحفلات والسهرات والرقص على جيوب الضعفاء ودافعي الضرائب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kiwi-36.mountada.biz
 
شرح ملح "مايخناز"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الاسلام :: الأخبار :: الدولية والعربية-
انتقل الى: